logo

AR | EGP

الدعم

الإخطارات

0 جديد


سياسة الإسترجاع

تعرف على سياسة الإسترجاع

جميع بطاقات الدفع المسبقة، والكوبونات، والرموز الإلكترونية، ومفاتيح الألعاب، ومفاتيح الأقراص المدمجة، وأي خدمات أخرى تقدمها ARPAY هي عناصر رقمية غير قابلة للاسترداد وغير قابلة للإرجاع. وبما أنه لا يمكن التأكد من ما إذا كان المنتج قد تم استخدامه بالفعل، ولا يمكن استخدام الخدمة إلا مرة واحدة، ولا يتوفر حق الاسترداد. لن يتم رد الأموال بسبب عدم رضاك عن المنتج أو إذا لم يفي جهازك بالحد الأدنى من متطلبات المنتج.

إذا لم تكن راضيًا تمامًا عن عملية الشراء، أو واجهت مشكلة في التوافق أو الجودة مع المحتوى الخاص بك، فيرجى الاتصال بنا على info@talqa.com أو عبر نموذج الاستفسار للحصول على مزيد من المساعدة.

يرجى العلم أنه يمكننا إلغاء طلبك أو استرداد أموالك فقط قبل تسليم طلبك. بمجرد استلامك للعنصر سواء كان رمز رقمي للبطاقات مسبقة الدفع أو بطاقات الهدايا أو البطاقات المرسلة بالبريد وما إلى ذلك، فإنها تعتبر غير قابلة للإرجاع وغير قابلة للاسترداد.

إذا كنت ترغب في إلغاء طلبك، فيرجى إرسال طلب إلى info@talqa.com   خلال 24 ساعة من تقديم الطلب. يجب أن يحتوي الطلب المكتوب على اسمك الأول والأخير ورقم الطلب. يجب أن تكون هذه المعلومات مطابقة للبيانات المقدمة في البداية عند طلبك. يتم طلب معلومات الاتصال الخاصة بك في حالة وجود أي أسئلة حول إلغاء طلبك.

سيتم إسترداد الأموال فقط من خلال طريقة الدفع الأصلية. يُرجى الانتظار لمدة تصل إلى 45 يومًا حتى تكتمل عملية استرداد المبلغ المدفوع.